الجنس والابراج

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الجنس والأبراج :

 

دراسة تتضمن تأثيرات الأبراج على الخصائص الجنسية لدى مواليد الذكور والإناث من كل الأبراج .

 

تأثير الأبراج على الخصائص الجنسية ( الرجال والنساء ) أولا برج الحمل

 

1_المرأة الحمل :

 

بالرغم من أنها ممثلة في الحياة .ألا آن هذا لا يعني إنها ليست صريحة أو نزيهة بل العكس تماما إنها في كل مرة تطابق نفسها مع ذلك الدور الذي تلعبه .

 

تترك هذه المرأة لدى الناس انطباعا بأنها ذات طبيعة غنية من الناحية العاطفية بالرغم من إنها ليست كذلك دائما . فهي لا تخفي عواطفها وتتوق الى زوجها . لا بل تطلب منه ذلك .ألا أنها في الفراش ليست ممثلة بارعة كما هي في الحياة .

 

وتهدف بشكل مستمر لأن تحصل على ما تريد دون أن تعطي ما عليها . فهي لا تهتم بكل خلفيات العملية الجنسية في الغرفة والمقصود الأنوار الخافتة والبياض الشفاف والكلام الجميل . إنما تحتاج للعملية الجنسية البدائية والفظة نوعا ما تحتاج للذكر بمعناه التجريدي أي للحيوان البشري .

 

إن تصرفاتها ونمط حياتها تجذب نحوها الرجال الجيدين. لكن أحدا مهم لا يستطيع أن يعطيها الشعور الكامل بالحب والسعادة لأنها متقلبة وغير مستقرة .

 

2_ الرجل الحمل :

 

يعتبر الرجل الحمل المرآة أسمى مخلوق في الوجود . ولكي تستطيع هذه المرأة أن ترضيه . لا بد أن تكون هناك بعض المقدمات ( مكالمات هاتفية عاطفية ، لقاءات سرية ،وما شابه ذلك )

 

كما أن واقع مقابلته للمرأة اثمن عنده من مضاجعتها وتصبح هذه المقدمات العاطفية موضوع حياته للابد انه يميل على وجه الخصوص إلى قدراته الجنسية كذكر ويقلقه هذا الأمر كثيرا بدون سبب وعندما يلتقي بامرأة تعاني من نفس ما يعانيه يبدأ يناقشها بكل سرور بهذا الآمر ويهون عليها وكأنه طبيبها النفسي الخاص .

 

الرجل الحمل من النوع الذي يحب الإثارة الجنسية .

 

ويناقش هذا الموضوع بحدة لان هذا يعطيه شعورا بالثقة بالنفس .

الرجل الحمل إنسان لطيف ولبق واجتماعي . ويحب الناس كثيرا وهذا ما يسعى إليه دائما من خلال سياسة خاصة يرفع بها شأنه أمامهم . إلا انه يحب المادية أيضا ويهتم دائما بالتفاهات الصغيرة ولا يفرط بأشيائه بسهولة .

 

الرجل الحمل يميل إلى التعددية في الزواج ، وان سمحت له الظروف ستكون عنده اكثر من زوجة .

 

الباحث الفلكي محمود بالقاسم المغربي